استخراج شهادة الانتساب او عدم الانتساب elhanaa.cnas.dz

استخراج شهادة الانتساب او عدم الانتساب للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء elhanaa.cnas.dz عبر موقع الضمان الاجتماعي espèce el hanaa مباشرة من الانترنت عبر هاتفكم المحمول دون عناء التنقل إلى مصالحة المديرية.

كيفية استخراج شهادة الانتساب عبر فضاء الهناء

تعتبر وثيقة شهادة الانتساب او عدم الانتساب للصندوق الوطني للتامينات الاجتماعية للعمال الاجراء CNAS. الخاص بتقديم خدمات الرقابة الطبية الاستشارة ومرافقة المؤمن لهم اجتماعيا ومهنيي الصحة.

لاستخراج شهادة الانتساب يجب التسحيل في فضاء الهناء بطريقة سهلة وسريعة يجب عليكم اتباع الخطوات البسيطة التالية :

رابط استخراج شهادة الإنتساب عبر الإنترنت

يمكنكم استخراج شهادة الانتساب او عدم الانتساب عبر الانترنت بطريقة سهلة تتم من خلال الولوج أولا الى الرابط التالي : elhanaa.cnas.dz.

استخراج شهادة الانتساب CNAS من الانترنت

الأن قد انتهينا من عملية التسجيل واليكم الشرح التالي في الصورة يبين الطريقة.

الان يجب أن تذهب إلى الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي للتامينات الاجتماعية القريبة لك لطلب الحصول على الكود وهذا للدخول الى الحساب الخاص بك واستخراج الوثائق المطلوبة.

شهادة الانتساب او عدم انتساب CNAS

تعتبر وثيقة شهادة الانتساب او عدم الانتساب لصندوق الوطني الخاص بتقديم خدمات الرقابة الطبية والاستشارة ومرافقة المؤمن لهم اجتماعيا وصحيا.

لمزيد من المعلومات يمكنكم التسجيل في منصة elhana التي من خلالها يمكنك، طلب بـطاقة الشفاء من الأنترنت carte chifa، تحتاحونها عند التسجيل في منحة البطالة.

“يمكنكم استلام إشعارات بأخر الموضوعات في الجزائر ومتابعة كل ماهو جديد لحظة بلحظة، على منصة الأوراس تيك عبر هاتفكم المحمول”.

شاهد أيضا :

تعبئة رصيد جيزي بالبطاقة الذهبية.
تعبئة اوريدو بالبطاقة الذهبية التابعة لبريد الجزائر.
تسديد فاتورة الكهرباء والغاز بالبطاقة الذهبية paiement 2022 sonelgaz

Exit mobile version