استلاف رصيد من موبيليس بفضل خدمة كريديليس Cridilis

استلاف رصيد من موبيليس Cridilis mobilis عند الحاجة اصبح ممكنا. ففي بعض الأحيان، قد تجد نفسك في موقف صعب. يمكن أن تكون في وسط مكالمة هاتفية مهمة، وفجأة تنقطع الاتصال. رصيدك الهاتفي قد نفد، وأنت في مكان لا يسهل فيه الوصول إلى نقطة تعبئة رصيد موبيليس. أو ربما تكون في وقت متأخر من الليل، حيث تكون معظم المتاجر مغلقة ولا تملك رصيد في البطاقة الذهبية. في هذه الظروف، قد تشعر بالإحباط والعجز.

لكن لا داعي للقلق، فمع خدمة كريديليس “Cridilis” من موبيليس، يمكنك التغلب على هذه المشكلة بسهولة. هذه الخدمة تسمح لك استلاف رصيد من موبيليس في الحالات الطارئة لتجاوز تلك اللحظات المزعجة والحرجة. سواء كنت بحاجة إلى إجراء مكالمة هاتفية ضرورية أو تنفيذ مهام عبر الإنترنت، خدمة Cridilis توفر لك الرصيد الذي تحتاجه عندما تحتاجه بشكل حاسم. الأمر بسيط وسهل، فقط بضع خطوات بسيطة ويمكنك استعادة الاتصال والاستمرار في أداء ما تحتاج إليه.

ما هي خدمة استلاف رصيد من موبيليس Cridilis؟

“Cridilis” هي خدمة تتيح لك استلاف رصيد من موبيليس لاستخدامه عند الحاجة. هذه الخدمة مصممة خصيصًا للمواقف التي يكون فيها الرصيد منخفضًا وتحتاج إلى استخدام الهاتف على وجه السرعة. خدمة “Cridilis” هي خدمة مريحة وسهلة الاستخدام تتيح لك الاستفادة من رصيد إضافي عندما تكون في حاجة ماسة إليه، وهي خدمة تقدمها موبيليس لتمكين عملائها من البقاء على اتصال.

كيف تعمل الخدمة والشرورط للاستفادة منها:

بالرغم من سهولة وسرعة استخدام خدمة Cridilis، فإن هناك بعض الشروط والمتطلبات التي يجب توافرها لكي تتمكن من استلاف رصيد من موبيليس:

1- تفعيل بطاقة SIM: لكي تتمكن من استخدام خدمة Cridilis، يجب أن تكون بطاقة SIM الخاصة بك قد تم تفعيلها لأكثر من 6 أشهر. هذا يعني أنك لا تستطيع استلاف رصيد من موبيليس إذا كنت قد اشتريت بطاقة SIM جديدة أو لم تستخدم بطاقتك لفترة طويلة.

2- الاستهلاك: يجب أن تكون قد استهلكت ما لا يقل عن 3000 دينار جزائري خلال الستة أشهر الماضية. هذا يعني أنك يجب أن تكون نشطاً في استخدام خدمات موبيليس، سواء كان ذلك من خلال إجراء المكالمات، أو إرسال الرسائل النصية، أو استخدام الانترنت.

3- الرصيد: يجب أن يكون رصيدك الحالي أقل من 3.98 دج. ببساطة، إذا كان لديك رصيد كاف، فلن تتمكن من استلاف رصيد من موبيليس.

4- الديون: إذا كنت لديك مبلغ مستعار سابق ولم تقم بدفعه، فلن تتمكن من استلاف المزيد من الرصيد. بمجرد أن تقوم بدفع الرصيد المستعار، ستتمكن من الحصول على المزيد من رصيد من موبيليس إذا كنت بحاجة إليه.

وبمجرد أن تتوافر لديك هذه الشروط، يمكنك الاختيار بين ثلاثة مبالغ مختلفة للاستلاف وهي: 20 دج، 50 دج، و100 دج. توفر هذه الخيارات مرونة لاختيار الرصيد الذي تحتاجه حسب الظروف الخاصة بك.

كيفية الاستفادة من خدمة Cridilis لاستلاف الرصيد في موبيليس

  1. من هاتفك المحمول اتصل بالرقم الخاص بالخدمة: بعد اختيار المبلغ، قم بالاتصال بالرقم * 662 * 3* المبلغ #. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في استعارة 100 دج، يجب أن تتصل بالرقم* 662 * 3* 100 #. هذا الإتصال مجاني.
  2. إذا كنت ترغب في استعارة 50 دج، من هاتفك المحمول. على سبيل المثال، يمكنك الاتصال بالرقم * 662 * 3* 50 # لاستعارة 50 دج من رصيد موبيليس الخاص بك.
  3. بالمثل، إذا كنت ترغب في استعارة 20 دج، يمكنك الاتصال بالرقم * 662 * 3* 20 # لاستعارة هذا المبلغ من رصيدك.
  4. تحقق من المبالغ المتاحة للإقتراض: إذا لم تكن متأكدا من المبلغ الذي يمكنك استلافه من موبيليس، يمكنك الاتصال بالرقم 6621# للتحقق من المبالغ المتاحة.
  5. تتبع الرصيد المستعار: إذا كنت ترغب في متابعة سجل المعاملات التي تمت (المبلغ المستعار)، يمكنك الاتصال بالرقم 6622#.

رسوم خدمة كريديليس موبيليس Cridilis mobilis:

  1. استلاف رصيد من موبيليس مبلغ 100 دج: تكلفة الخدمة 10 دج (شاملة الضريبة)، مبلغ السداد الإجمالي 110 دج (شامل للضريبة). وبالتالي سيتم خصم مجموع 110 دج من رصيدك عند إعادة التعبئة التالية.
  2. عند استلاف رصيد بمبلغ 50 دج: تكلفة الخدمة 60 دج (شاملة للضريبة).
  3. استعارة مبلغ 100 دج: تكلفة الخدمة 110 دج (شاملة للضريبة).

عندما تستخدم خدمة استلاف رصيد من موبيليس، ستتم محاسبتك على رسوم الخدمة بقيمة 10 دج بالإضافة إلى المبلغ المستعار. وعندما تقوم بإعادة شحن حسابك، سيتم خصم المبلغ المستعار ورسوم الخدمة من إعادة التعبئة التالية.

في الختام، يمكن القول أن خدمة استلاف رصيد من موبيليس Cridilis توفر حلاً سهلاً ومريحًا للاستفادة من كريديث الطوارئ عند نفاذ رصيدك وعدم القدرة على إعادة شحن حسابك. يمكنك استعارة مبالغ مختلفة واستخدامها في المكالمات والانترنت حتى تتمكن من البقاء متصلاً في حالات الضرورة. يجب عليك الاطلاع على الشروط المطلوبة والتسعيرة قبل الاستفادة من الخدمة.

المصدر: أوراس الجزائر. (2023-05-12). استلاف رصيد من موبيليس. متاح في: https://www.awrasaljazair.com/?p=7807.

Exit mobile version