تكنولوجيامناوعاتوزارة الداخلية

الوكالة الوطنية للتشغيل Anem Dz 2023

الوكالة الوطنية للتشغيل ترافق طالبي العمل وتقدم لهم العديد من الخدمات وذلك من أجل تسهيل الإدماج المهني حرصا منها على التكفل الأفضل بطالبي العمل وتقديم خدمات ذات جودة عالية.

كما تقدم وكالة التشغيل العديد من الخدمات في إطار تحسين وعصرنة خدماتها اتجاه مستخدميها. وتنفيذا لتعليمات وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي بضرورة تقريب الإدارة من المواطن.

مهام الوكالة الوطنية للتشغيل

تقوم بتنفيذ سياسة البحث عن العمل لطالبي الشغل لترقية التشغيل ومحاربة البطالة. وأيضا الاستفادة من منحة البطالة وهي تعمل تحت وصاية وزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي.

كما تقوم الوكالة بتشغيل الشباب عن بحث عمل لكل شخص يطلب ذلك حسب مؤهلاته المطلوبة وهذا العمل من اختصاص “مصلحة طالبي العمل” المتكون من موظفين متخصصين.

تقع على عاتقهم مهمة التنصيب وتقديم المشورة والمعلومات والتوجيه. كما تقوم أيضا بمعالجة عروض العمل، استدعاء ومتابعة طالبي العمل. وتنفيذ تشجيع سياسة التشغيل المقدمة من طرف الدولة.

التسجيل في منصة وسيط أونلاين

تتم عملية التسجيل في الوكالة الوطنية للتشغيل من خلال بعض الخطوات من خلال الولوج إلى منصة وسيط أونلاين. وبعدها إدخال المعلومات المطلوبة منكم بشكل صحيح كما هو مبين في الفيديو التالي :

كما جاء في البيان حتى يتمكن الشباب من دخول موقع التسجيل في منحة البطالة وتقديم طلب للحصول على المنحة، فإن ذلك يتطلب بعض التسجيل من خلال البوابة الإلكترونية لوكالة للتشغيل وسيط أونلاين.

كان هذا هو شرحنا اليوم حول عملية التسجيل في وكالة التشغيل.يمكنكم طرح استفساراتكم في التعليقات وسنوقم بالرد عليها في الحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى