التربية والتعليم

نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام bem.onec.dz

أصدرت وزارة التربية الوطنية بيانًا بأن نتائج شهادة التعليم المتوسط للعام 2023 ستُعلن يوم 25 جوان 2023. سيتم نشر النتائج عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz، حيث سيتم تفعيل رابط النتائج لمساعدة الطلاب وأولياء أمورهم على الاطلاع على النتائج. كما يمكن الاطلاع على النتائج أيضا من خلال البوابة الإلكترونية فضاء أولياء التلاميذ.

موعد وموقع الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط

سيتم الكشف عن نتائج امتحان البيام التعليم المتوسط (دورة جوان Bem onec dz 2023) يوم الأحد، ابتداءً من الساعة الرابعة زوالا (16:00)، حسبما أفاد الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في بيان صادر يوم الثلاثاء.

وفقا للديوان، يمكن أيضا للمترشحين المتمدرسين والأحرار الاطلاع على النتائج عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات: https://bem.onec.dz.

بينما يمكن للمترشحين المتمدرسين الاطلاع عبر بوابة الأولياء: https://tharwa.education.gov.dz.

قبل البدء، في عملية الاطلاع على النتائج يجب التوفر على الرقم السري للتلميذ ورقم التسجيل تجدونهم على استدعاء الامتحان أو استمارة التسجيل.

خطوات الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2023

  1. ادخل إلى موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عبر الرابط التالي: https://bem.onec.dz.
  2. أدخل رقم التسجيل للتلميذ.
  3. أدخل الرقم السري.
  4. أجب على سؤال الأمان.
  5. انقر على زر “استظهار النتيجة”.
موعد وموقع الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط

الأن ستظهر نتيجة امتحان شهادة التعليم المتوسط بعد النقر على الزر. يمكنك تنزيل النتيجة وطباعتها.

تحميل كشوف نقاط امتحان البيام Bem

في اليوم الأول لإعلان نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط البيام bem، يمكن للطلاب وأولياء الأمور أيضا تحميل كشف النقاط على الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات. ومع ذلك، ستكون النتائج الكاملة والمفصلة، التي تتضمن كشوف النقاط، متاحة من اليوم الثاني لإعلان النتائج فصاعدًا.

لتحميل كشوف نقاط الامتحانات، يمكنك زيارة الموقع وتتبع الخطوات المتعارف عليها للدخول إلى حسابك، ثم الانتقال إلى قسم النتائج والنقر على الرابط المخصص لتنزيل كشوف النقاط. وبعد التنزيل، يمكنك فتح الكشف وطباعته للرجوع إليه فيما بعد.

نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في امتحاناتكم ومستقبلكم الأكاديمي. تذكروا دائمًا أن المعرفة هي القوة، وأن التعليم هو الأداة التي تساعدكم على تحقيق أحلامكم وأهدافكم. شكرًا لكم على قراءة هذا المقال، وإذا كان لديكم أي أسئلة أخرى أو استفسارات، فلا تترددوا في طرحها.

هذه المعلومات مستمدة من موقع “أوراس الجزائر“، والذي يعتبر من المصادر الموثوقة للأخبار والشروحات المتعلقة بالتعليم في الجزائر. نشكرهم على تقديم معلومات قيمة تساعد الطلاب وأولياء الأمور على الاستعداد لامتحانات شهادة التعليم المتوسط (BEM) بشكل أفضل.

المصدر: “الاطلاع على نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط”، متوفرة في موقع أوراس الجزائر. عبر الرابط التالي: https://www.awrasaljazair.com/?p=3268.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى