طلب بطاقة الشفاء للمستفيدين من منحة البطالة

طلب بطاقة الشفاء للمستفيدين من منحة البطالة للمستفيدين من منحة البطالة، أعلنت الوكالة الوطنية للتشغيل في إطار التكفل بالتغطية الاجتماعية إلى علم جميع المستفيدين من منحة البطالة أنه يمكنهم الاستفادة من بطاقة الشفاء من خلال التسجيل مباشرة في فضاء الهناء elhanaa وبعدها طلب بطاقة الشفاء من داخل المنصة.

هذه الخدمة موجهة لكل شخص استفاد من منحة البطالة ، وكما جاء في بيان المؤسسة أنه سيتم إرسال رسالة نصية من الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي تحتوي رقم الضمان الاجتماعي الخاص بالشخص المعني حتى يتمكن من التسجيل في فضاء الهناء ، بذلك الرقم الموجود في الرسالة النصية.

أين أجد رقم الضمان الاجتماعي للمستفيدين في منحة البطالة

بعد الموافقة على القبول في منحة البطالة سوف يتوصل المعني برسالة نصية على الهاتف تحتوي على رقم الضمان الاجتماعي الخاص به والذي من خلاله تتم عملية التسجيل في فضاء الهناء.

ملاحظة: لا يجب تغيير رقم الهاتف الذي تم إدخال أثناء عملية التسجيل في منحة البطالة وفي حال تغييره، يجب إبلاغ الوكالة الوطنية للتشغيل وتقديم الرقم الجديد.

في حال استفاد المعني من منحة البطالة ولم تصله رسالة نصية تحمل رقم الضمان الاجتماعي، عليه الانتظار مدة من الوقت حتى تصله رسالة نصية تحمل رقم الضمان الاجتماعي الخاص به والذي من خلاله تتم عملية التسجيل وأيضا طلب بطاقة الشفاء.

كيفية ومراحل طلب بطاقة الشفاء للمستفيدين من منحة البطالة

بعد التسجيل في فضاء الهناء، ستتلقون رسالة نصية قصيرة لتمكينكم من إعدادات الولوج الى فضاء الهناء قصد إستخراج بطاقة الشفاء للمستفيدين من منحة البطالة، وأيضا الإطلاع على الخدمات الرقمية المتاحة عبر هذا الفضاء، وتتمثل هذه الاعدادات في رقم الضمان الاجتماعي الخاص بهم وكلمة السر.

شاهد أيضا: طلب البطاقة الذهبية من الانترنت demande carte edahabia.

Exit mobile version