تطبيقات أندرويدتطبيقات الأيفون

معرفة كلمة سر الويفي باستخدام تطبيق wps wpa tester premium

معرفة كلمة سر الويفي باستخدام تطبيق wps wpa tester premium المدفوع الذي يعتبر من أفضل تطبيقات الأندرويد للكشف عن كلمة سر شبكات الواى فاي القريبة واختراقها ،كما نال أيضا الكثير من اعجاب المستخدمين حول العالم لما به من مميزات رائعة وسهلة الاستخدام أكثرهم معرفة كود الويفي للجيران.

شاهد أيضا : قفل الملف الشخصي فيسبوك وتأمينه

تطبيق تهكير كلمة سر الويفي Wps Wpa Tester Premium الاصدار الاخير مدفوع تم تطويره من شركة Sangiorgi Srl خصيصا لاختبار واختراق شبكات الواى فاى ويتميز أيضا بالأمان و الخصوصية حيث يحافظ علي معلومات المستخدمين فلا يتم الكشف عنها أبدا، كما انه لا يخترق اي شبكة واي فاي الا بعد الكشف عنها وضمان الحماية حتي لا تصيب جهاز الأندرويد بالفيروسات والخطر .

شاهد أيضا : حماية تطبيق بريدي موب من الاختراق

شرح تطبيق wps wpa tester premium لاختراق كلمة سر الويفي

باستخدام تطبيق wps wpa tester premium، يمكنك كشف و معرفة باسورد الواي فاي. من خلال تجربة الاتصال بنقطة وصول Wi-Fi عبر WPS PIN.

كما يتم حساب أرقام التعريف الشخصية بالعديد من الخوارزميات عبر عنوان MAC. وهناك أرقام PIN أخرى مدرجة في قاعدة بيانات محلية للعديد من نقاط الوصول كما يمكنك من خلاله فحص ما إذا كان بروتوكول إعداد الواي فاي المحمي (WPS).

كيفية كشف كلمة سر الويفي بواسطة تطبيق wps wpa tester premium

عند تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول سيعرض لك حيار البحث ثلاثة أنواع من نقاط الوصول الواي فاي الأول باللون الأخضر وتعتبر تم اختراقها الثاني أصفر ، وهؤلاء يمكنك اختراقه أولاً ، بينما الثالث ، وهو أحمر .

برنامج كشف كلمة سر الواي فاي بدون روت وبدون باركود
كشف كلمة سر الواي فاي

بعدها يقوم برنامج كشف كلمة سر الويفي بعمل قائمة لشبكات الواي فاي القريبة منك وحفظها حتي ترجع اليها مرة أخري عندما تحتاجها ، كما يمكنك معرفة الرقم السري لشبكة الواي فاي ومشاركته مع أشخاص آخرين ليستطيعوا الدخول اليها بسهولة .

تحميل برنامج معرفة كلمة سر الويفي wps wpa tester premium

بعد تحميل تطبيق WPS WPA Tester ستجد في يمين الشاشة الخاصة زر البحث refresh button والذي يقوم بالبحث عن شبكات الواى فاي القريبة. وبعدها تظهر لك قائمة بأسماء الشبكات التي تستطيع اختراقها وكشف كلمة السر بسهولة.

تحميل تطبيق معرفة كلمة سر الويفي wifi او كود شبكات الواي فاي الجيزان
كيفية معرفة كلمة سر الويفي

هذا التطبيق wps wpa tester premium هو الإصدار الأخير بدون اعلانات ومدفوع نقدمه لكم مجانا يمكنكم تحميل بروابط مباشرة.

تحميل تطبيق wps wpa tester premium

Wps Wpa Tester تطبيق له خصائص مثيرة جدا. فبالإضافة إلى مساعدتك على معرفة كلمة سر الويفي. يقوم أيضا بفحص أمان نقطة ولوجك. هذا التطبيق يسمح لك برؤية كل كلمات السر لشبكات الواي فاي التي ارتبطت بها من جهازك الأندرويد.

الإصدار            : v4.1
التوافق           : Android Version أندرويد 4.1+
حجم التطبيق  : 8.93MB ميغابايت
الفئه العمريه   : 3 سنين فما فوق
اخر تحديث : 16/6/2022
الترخيص         : نسخة مدفوعه بدون اعلانات

لاستعمال التطبيق بشكل صحيح يجب أن تتوفر على جهاز مفتوح يحتوي على روت وبرنامج ‘busybox‘ مثبت وإلا فإن بعض الخصائص قد لا تعمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى